شباب البومب 6 الحلقه 13


صور 3 نجمات احترفن التمثيل بمساعدة شقيقاتهن

صور 3 نجمات احترفن التمثيل بمساعدة شقيقاتهن

... شخصية التى تقدمها على المسرح فى منزلهما قبل العرض مما جعلها تتمكن من الوقوف على خشبة المسرح بثقة كبيرة أمام الجمهور. مي سليم تدعم شقيقتها وتعتبر الفنانة الشابة دانا حمدان من أكثر الفنانات حظاً وذلك بسبب مساعدة ودعم شقيقتها مي سليم لها، حيث تردد داخل الوسط الفنى ان مي سليم نجحت فى جلب العديد من عروض التمثيل المختلفة لها،  وهو ما ساعد دانا حمدان على الظهور فى الوسط الفنى وتحقيق الإنتشار الذي كانت تريده لتستكمل هى بع ...


شاهد الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 6

شاهد الحلقة 13 من مسلسل شباب البومب 6

... ئق بعد اكتشافه ان العمل في هذه الشركات مربح كثيراً. قرر عامر بعد علمه باحتياج شركات نقل الافراد الى سائقين ان يقدم اوراقه الى شركة باسم سليم ، واستخدم سيارة احد اصدقائه للعمل بها مع توزيع الارباح بينهما، الا ان عامر فشل في الحصول على اي اموال بسبب تدخله في حوارات الركاب وتطفله عليهم الى ان وقع في موقف صعب بالقبض عليه بتهمة توصيل مواد مخدرة. وتعرض عامر واصدقائه لمواقف محرجة وكوميدية مع الركاب، خاصة عند مقابلتهم لأفراد من اهلهم صدفة أثناء عملهم كسائقين فاضطروا الى التنكر في شخ ...


النجوم يتسابقون لتعزية نجوى كرم بوفاة شقيقها وعلي جابر يعلق بشكل صادم

النجوم يتسابقون لتعزية نجوى كرم بوفاة شقيقها وعلي جابر يعلق بشكل صادم

... ومؤسف الله يصبّركم وان شاءالله تكون نفسو بالسّما  — Yara (@yara_lb) ٢٨ فبراير، ٢٠١٧ قرار صادم بشأن أرابز جوت تلنت                      فيما صدم العميد على جابر المتابعين بقرار إدارة mbc بتأجيل عرض أولى حلقات برنامج أرابز جوت تلنت احتراما لحزن نجوى كرم، والتي تعتبر من أبرز أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وذلك من خلال تدوينة قال فيها: لقد تم تأجيل عرض الحلقة الاولى من برنامج ‎Arabs Got Talent الى الأسبوع القادم و ذلك احتراما لشعور العزيزة نجوى كرم و عائلتها. رحم الله فقيدهم . يذكر أن م ...


مسلسل شباب البومب 6 الحلقة 9 الأن نت مسلسل شباب البومب الحلقة التاسعة يوتيوب

مسلسل شباب البومب 6 الحلقة 9 الأن نت مسلسل شباب البومب الحلقة التاسعة يوتيوب

... تلفة ومتنوعة بصورة كبيرة كل حلقة قصة جديدة ولها جو مغاير عن باقي الحلقات، حتى يصلوا إلى أكبر شريحة من الجمهور، وخاصة جمهور الأسرة حيث يقدمون لهم هذا العام عملاً اجتماعياً يجذبهم لمتابعته ويقدم مشاكل اجتماعية، مع التركيز على الشباب وهم جمهورهم الكبير والذين كسبوهم ووصلوا إلى قلوبهم منذ خمس سنوات وهذا شيء رائع وجميل وهو الدافع لاستمرارهم حسب تعبيره. برجاء اذا اعجبك خبر مسلسل شباب البومب 6 الحلقة 9 الأن نت مسلسل شباب البومب الحلقة التاسعة يوتيوب قم بمشاركتة ا ...


مشاهدة تفاصيل حلقة اليوم شباب البومب 6 الحلقة 13 يوتيوبَ خليجية

... بعة والنصفَ مساء بتوقيت السعودية، المرتبة الأولى المتقدمة ضمن أسماء المسلسلات الرمضانية الأكثر بحثاً ورواجاً. اما أكثر الحلقات مشاهدة للمسلسل الكوميدي كانت حلقة عامر ويلكمِ، التي احتلت المركز الثاني بعدد مشاهدات بلغت الـ 7 مليون خلال أول اسبوع ، يذكر ان ابطال المسلسل كل من فيصل العيسى  مهند الجميلي عبدالعزيز الفريحي وسليمان المقيطيب، ويقدم شباب البومب عدد من المواهب الجديدة وخاصة التي لمعت عبر مواقع التواصل الأجتماعي في قوالب متميزة م ...


13 مليون مشاهدة لـ شباب البومب 6 على اليوتيوب في حلقاته الأولى

13 مليون مشاهدة لـ شباب البومب 6 على اليوتيوب في حلقاته الأولى

... ، مؤكداً أن الجمهور هو هدفه الأول وأن متابعة الجمهور للعمل هي ما ينسيه وصناع المسلسل التعب والجهد الذي بذلوه طوال ما يقارب العام لتنفيذ الموسم السادس. وأوضح أنهم يسعون إلى التنويع في هذا الجزء فأحداثه مختلفة ومتنوعة بصورة كبيرة كل حلقة قصة جديدة ولها جو مغاير عن باقي الحلقات، حتى يصلوا إلى أكبر شريحة من الجمهور، وخاصة جمهور الأسرة حيث يقدمون لهم هذا العام عملاً اجتماعياً يجذبهم لمتابعته ويقدم مشاكل اجتماعية، مع التركيز على الشباب وهم جمهورهم الكبير والذين كسبوهم ووصلوا إلى قلو ...


الإفراج عن سعد لمجرد ومغادرته السجن الفرنسي وهذه التفاصيل

الإفراج عن سعد لمجرد ومغادرته السجن الفرنسي وهذه التفاصيل

... تظار استكمال المحاكمة التي ستنتهي ببراءته أو ادانته. يوميات سعد لمجرد في الحبس وبحسب مقربون من سعد لمجرد فإنه كان يقضي يومه في السجن بالدعاء كثيرا، كي يخرج من محنته، حيث أن هذه التجربة علمته كثيرا، وجعلته ينظر للأمور وللحياة من حوله بشكل مختلف. بيان من عائلة سعد لمجرد وحتى الآن لم تعلق أسرة سعد لمجرد لم تعلق حتى الآن على مثوله للمحاكمة وأمر إطلاق سراحه، وبحسب وسائل إعلام مغربية،  من المفترض أن يصدر عن والديه بيانا رس ...


من التي نجحت في مسلسل ذكريات لا تموت أمل العوضى أم بثينة الرئيسي ؟

من التي نجحت في مسلسل ذكريات لا تموت أمل العوضى أم بثينة الرئيسي ؟

... رز بين بثينة الرئيسي و أمل العوضي، باعتبارهما يتنازعن للفوز بقلب رجل واحد ويحيكن المؤامرات للكيد والانتقام. عداوة أمل العوضي وبثينة الرئيسي وحتى الآن نجحت أمل العوضي في دور ريم الحبيبة القديمة لزوج سارة فهد ويؤدي دوره حسين المهدي، في أن تجذب الجمهور لدورها اللافت ولشرها الذي لا يتوقف والذي جعلها لا تتردد في أن تضع خطة لإجهاد سارة وحرمانها من الإنجاب إلى الأبد، ونفس الأمر بالنسبة لسارة بثينة الرئيسي، حيث تعاطف الجمهور كثيرا معها ومع ظروفها والمؤامرات التي ت ...


حلقات شباب البوب 6 الاولى عبر يوتيوب

حلقات شباب البوب 6 الاولى عبر يوتيوب

... عارف. أمّا مواعيد عرضه على روتانا الخليجية فهي في الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السّعودية والسابعة بتوقيت القاهرة. وكان قد أكّد فريق العمل أنّ هدفهم في هذا الجزء هو الوصول إلى كلّ الأسرة العربيّة بمختلف فئاتها العمريّة على عكس ما قدّموه في السّنوات السابقة إذ كانوا يستهدفون فقط فئة الشباب. وبالفعل نرى مع عرض الحلقة الخامسة منه التنوّع والإختلاف من خلال المواضيع والقالب الكوميدي والمميّز الذي تقدّم فيه. فهل يستمرّ ه ...


ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بصورتها وهي حامل..كيف بدت؟

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بصورتها وهي حامل..كيف بدت؟

... صوير عدة مشاهد في اماكن متفرقة في مصر كشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة والقاهرة، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان صلاح عبدالله والفنانة انتصار. ويعتبر المسلسل هو أول أعمال ياسمين عبدالعزيز التلفزيونية بعد انقطاع دام لأكثر من 15 عام، تفرغت فيها ياسمين لتقديم أعمال سينمائية كوميدية من بطولتها مثل أفلام: الدادة دودي ، الانسة مامي و ابو شنب ، وكانت ستشارك الفنان تامر حسني بطولة مسلسل على رأي المثل مع المخرج محمد سامي، قبل ان يعتذر ...