برشلونة


الراحلون عن الفريق

... ي تمثلت في خسارة ثقيلة لبرشلونة أمام فريق السيدة العجوز ، ظهرت علامات الضعف والوهن على لاعبين عديدين بدوا وكأن مستواهم تراجع أو أنهم لا يستحقون ارتداء قميص البرسا أصلا. ويقترب من أن يخرج البرسا -في آخر موسم تحت قيادة المدرب لويس إنريكي - من دوري أبطال أوروبا بعدما بات حلم الحفاظ على لقب الليغا صعبا وخصصوا أنه يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة. ولهذه الأسباب وغيرها قسمت صحيفة ديلي ميل البريطانية لاعبي البلواغرانا إ ...


تعثر غير متوقع في الروساليدا

... وجه نيمار في الدقيقة 66 (غيتي) في المقابل قدم مدرب مالقا خوسيه ميتشيل غونزاليس مباراة مثالية أمام برشلونة بخطة 5-3-2 قتلت برشلونة في أوقات كثيرة، فضلا عن الدور المميز لإيغناسيو لكماتشو في قتل أي فرصة من أجل بناء ليونيل ميسي وإندريس إنييستا لأي هجمة خطيرة. بعد طرد نيمار أقحم غونزاليس الفنزويلي الشاب المزعج والسريع بيناراندا الأمر الذي ساعد في بناء الهجمات المرتدة نظرا لاندفاع برشلونة من أجل إدراك التعادل. كما كانت الهجمات المرتدة من جانب مالقا رائعة بوجود لاعبين يتميزون ب ...


برشلونة يؤكد إصابة ماسكيرانو في الكاحل

برشلونة يؤكد إصابة ماسكيرانو في الكاحل

... س في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. لعب ماسكيرانو مباراة اليوفنتوس كاملة والتي انتهت بهزيمة قاسية لبرشلونة بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق ثنائية باولو ديبالا وهدف جورجيو كيليني. أصدر برشلونة بياناً رسميا يؤكد تعرض ابن الـ32 عاماً للإصابة وأنه سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب. شارك ماسكيرانو في 35 مباراة مع برشلونة هذا الموسم في مركز قبل الدفاع قبل أن يلعب في مركز الظهير الأيمن أمام مالجا في المباراة التي خسرها البلوجرانا بثنائي ...


هذا هو المُرشّح الأقرب لخلافة إنريكي في برشلونة

هذا هو المُرشّح الأقرب لخلافة إنريكي في برشلونة

... ير مضمون خاصة وسواريز وروبيرتو محرومين يعني لادفاع يمين ولا راس حربة ويبقى نيمار ( يتفيك ) ( ويتعيقل ) بالكرة حتى تقطع منه ودفاع ووسط زفت يعني ما باقي غير ميسي .والادارة ينطبق عليها المثل (نايم المدلول حلوه نومته) تحياتي الخالصة لك ابو احمد وللاخوة المحترمين المتابعين. 12 نيسـان 2017 الساعة 22:37 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / Hard Luck أحبائي مشجعي البرشا ( الحقيقي ) وليس هذا الفريق الذي أكثر من نصفه يجب أن يتم الاستغناء عنهم مع الممنونية ، أما أنت يا من تدعى أ ...


5 لاعبين في خط الوسط يجب أن يضم برشلونة أحدهم

5 لاعبين في خط الوسط يجب أن يضم برشلونة أحدهم

... مات دفاعية مميزة في التدخلات وإفتكاك الكرات من الخصم فقد شارك في هذا الموسم في 25 مباراة في البوندسليغا مسجلاً 7 أهداف وله 7 تمريرات حاسمة. حكيم زيايتش يبدو وأن أيام المغربي حكيم زيايتش أصبحت معدودة في الدوري الهولندي فهو يقدم نفسه بشكل رائع موسماً تلو الآخر ففي أول مواسمه مع أياكس نجح في تثبيت نفسه كأحد أهم لاعبي الفريق بقدراته المميزة في صناعة اللعب فهو يتصدر قائمة أكثر اللاعبين للتمريرات الحاسمة في الدوري الهولندي (11) ويتميز بقدراته في خلق الفرص وتسديدات ...


برشلونة يحتاج ثورة تصحيح

برشلونة يحتاج ثورة تصحيح

... ارسا ذكريات الرباعية أمام باريس، ولكن هل يتمكن الفريق من العودة كما فعلها أمام نادي العاصمة الفرنسية؟، أعتقد أن المعجزات لا تتكرر كثيرًا، والأمر غاية في الصعوبة. صحيح أن برشلونة كان يستحق التسجيل، ولو هدف وحيد، لكن إجمالاً ظهر لاعبو الفريق في حالة انهيار تام، خاصة في خط الوسط، الذي فشل في خلق الفرص المحققة للاعبي الهجوم، باستثناء بعض الفرص التي لاحت للثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز. برشلونة لم يكن في يومه، وإنريكي لا يبدو واثقًا من دكة بدلاء فريقه، وظهر الأمر واضحًا بتغ ...


تهنئة لاعب برشلونة لرونالدو بالمئوية تشعل غضب ميسي

تهنئة لاعب برشلونة لرونالدو بالمئوية تشعل غضب ميسي

... في الابطال سنة 2008 يعني الفارق اربعة مواسم و37 .عن اي اعجاز وانجاز تتكلمون .مايقارب 14 موسم ورونالدو يلعب كل مباريات دوري الابطال ولم يتغيب في كل هذه المواسم الا لثلاثة مباريات فقط وميسي بداية كل موسم لدوري الابطال يكون مصاب ولثلاثة مواسم اخيرة متتاليية ومع كل هذه السنوات الاربعة الفرق بينه وبين رونالدو ومع فرق ال 37 مباراة ومع فرق رونالدو لم يترك مباراة في الابطال الا واشترك بها لانه لايصاب لا بالاصابات ولا بعين الحسد اللذي ضربت ميسي وجعلته كل اول شهرين من بداية ...


فضائح برشلونة تتزامن مع مجد ريال مدريد

فضائح برشلونة تتزامن مع مجد ريال مدريد

... برشلونة فانهار بملعب كان آرسنال قد خرج منه بتعادل في الدور الأول ليخسر الكاتالوني برباعية نظيفة. على صعيد النتائج خارج الميدان بالدوري لم يحصد أي فريق نقاطاً أكثر من برشلونة الذي حصل على 33 نقطة مقابل 32 للريال لكن الفارق يكمن بكون الكاتالوني لعب مباراتين خارج معقله أكثر من الميرينغي فمن أصل 16 مباراة تعادل برشلونة 3 مرات وتلقى 3 هزائم ليكون مجموع ما أهدره هو 15 نقطة في حين لم يُهدر الريال أكثر من 10 نقاط.  في الدور الثاني من دوري الأبطال اضطُر برشلونة لخلق معجزة من أجل ت ...


ميسي يطالب برشلونة بالتفوق على ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية

ميسي يطالب برشلونة بالتفوق على ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية

... كسبريس الإنجليزية نقلاً عن موقع داريوجول أن ميسي طلب من إدارة برشلونة، التفوق على ريال مدريد في صراع الصفقات الصيفية المقبلة. وأكدت التقارير، أن ميسي طلب من إدارة برشلونة التعاقد مع 4 لاعبين، لتعويض رحيل داني ألفيس الذي لم يحل محله أي لاعب يستطيع ملئ الفراغ الذي تركه، وأكد ليو للإدارة أنهم فشلوا في الحفاظ على داني، بالإضافة للاعب يخفف الضغط على إنييستا الذي أصبح على مشارف الـ33. وأشارت التقارير، أن ميسي على ع ...


رئيس الاتحاد الأرجنتيني يفسر سبب تواجده في برشلونة

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يفسر سبب تواجده في برشلونة

... ولي (57 عاما) المرتبط بعقد معه حتى يونيو/حزيران 2018 غير مقبولة ، متهما الاتحاد الأرجنتيني بـ قلة الاحترام . وعلى رغم نفي تابيا نية لقاء المدرب، إلا أن دانيل إنغيليتشي رئيس نادي بوكا جونيورز ونائب رئيس الاتحاد أكد اليوم الخميس أن سامباولي هو أكثر المرشحين اهتماما بالنسبة إلى الاتحاد الأرجنتيني ، مشيرا إلى مباحثات أجريت مع رئيس نادي إشبيلية خوسيه كاسترو. ولن تخوض الأرجنتين أي مباراة في تصفيات كأس العالم حتى نهاية أغسطس ...